رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر: معلومات جديدة تنشر لأول مرة عن قاتل والديه وشقيقته وطفليها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف أحد جيران قاتل والديه وشقيقته وطفليه بمصر، تفاصيل جديدة عنه، قائلا إن "العائلة المغدورة عرفت بسيرتها الطيبة ولم تفتعل أي مشاكل مع السكان طيلة فترة إقامتها".
وأوضح أن القاتل كان معروفاً بحسن الخلق وقلة الاختلاط مع الجيران، ما سبب صدمة للجميع بعد ارتكابه تلك المذبحة، بحسب "العربية.نت".
وأبان أن صوت شقيقة القاتل علا وارتفع، أثناء استغاثتها ما أثار انتباه الأهالي، وحضهم على الذهاب لمعرفة ما يجري، لافتا إلى أن الجيران عندما إن فتحوا باب الشقة وجدوا جثة الوالد مصابة بثلاث طعنات ساطور، وطفل عمر 6 أشهر عليه آثار ضرب بالساطور كذلك كان ممداً على السرير.
وتابع أن الطفلة كانت أيضاً مصابة بضربات ساطور على رأسها، أما الأم فتعرضت إلى أكثر من طعنة في رأسها وضربات في الرقبة، لافتا إلى أن هناك أكثر من شخص في هذه العائلة المغدورة يعاني من اضطرابات نفسية.
فيما لفت أحد سكان المنطقة إلى أن الشاب كان دائم الخلافات مع زوجته بسبب المشكلات المادية، لكن لم تصل تلك الخلافات في أي وقت إلى حد الضرب أو استدعاء الشرطة.
وكان شاب مصري يبلغ من العمر 28 عاماً أقدم على قتل 5 أفراد من عائلته خلال نومهم باستخدام ساطور، حيث قتل والده (70 عاماً) ووالدته (65 عاماً) وطفلي شقيقته وهما رضيع عمره 6 أشهر وطفلة لم يتعد عمرها 5 سنوات وشقيقته التي لفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up